المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية


Untitled Document
أبحث عن شيء أخر
{فازلهما الشيطان عنها فاخرجهما مما كانا فيه}
2024-07-06
آدم والنهي عن الشجرة
2024-07-06
سجود الملائكة واعراض ابليس
2024-07-06
من آداب عصر الغيبة: الاستغاثة به
2024-07-06
من آداب عصر الغيبة: التبرؤ من أعدائه
2024-07-06
من آداب عصر الغيبة: إحياء أمره بين الناس
2024-07-06

الأفعال التي تنصب مفعولين
23-12-2014
صيغ المبالغة
18-02-2015
الجملة الإنشائية وأقسامها
26-03-2015
اولاد الامام الحسين (عليه السلام)
3-04-2015
معاني صيغ الزيادة
17-02-2015
انواع التمور في العراق
27-5-2016


قسم شؤون خدمات الزائرين في العتبة العلوية يعلن توفير أكثر من 19000 رقم لحفظ أمانات الزائرين في مراسم إحياء وفاة النبي الأعظم محمد (ص)  
  
2105   01:47 مساءً   التاريخ: 7-11-2018
المؤلف : imamali
الكتاب أو المصدر :
الجزء والصفحة :
القسم : الاخبار / اخبار الساحة الاسلامية / أخبار العتبة العلوية المقدسة /

أعلن قسم شؤون خدمات الزائرين في العتبة العلوية المقدسة عن توفيره لأكثر من (19000) ألف رقم مختلف الخدمات لحفظ أمانات الزائرين الوافدين لتقديم آيات العزاء للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، في مختلف الأرجاء المحيطة بالصحن الحيدري الشريف.

وقال مسؤول القسم حاكم دوش في تصريح لـ ( المركز الخبري ) :  تواصل كوادرنا العاملة في القسم والمدعومة بنخبة من المتطوعين، عملها في تهيئة وتوفير الخزانات المختلفة الأنواع لحفظ الأمانات الخاصة بالزائرين الكرام إلى نهاية زيارة وفاة النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله)، وعلى مدى ( 24 ) ساعة متواصلة".

وأوضح دوش " بادرنا إلى استحداث وفتح منافذ جديدة لحفظ أمانات الزائرين لتسع جموع الزائرين المليونية المتوافدة، وقد بلغ عدد المنافذ الكلية المهيئة لخدمة الزائرين ( 19220 ) ألف منفذ، منها (3990) منفذ جديد، و(4960) منفذ موجود في باب الشيخ الطوسي، و(5150) رقم في باب مكتبة الروضة الحيدرية، والمدرسة الغروية، وصحن فاطمة وقاعة سيد الأوصياء ، فيما بلغ عدد المنافذ الموجودة في باب القبلة وباب الفرج ( 5120) منفذ ، مع العمل على تحديث عدد من الأمانات القديمة لتتسع إلى أرقام أكثر".

وأشار مسؤول قسم شؤون الزائرين، إن " المنافذ الخدمية لحفظ أمانات الزائرين تنوعت بين منافذ خاصة بحفظ الهواتف النقالة، وأخرى لحفظ الحقائب، وكيشوانيات لحفظ مقتنياتهم وهي مقسمة للنساء والرجال بصورة متساوية".