"فلسطين" ... "أمي"
فمن يدعي انها أمه ..
فهو إما "أخ" لي أو "أخت" ..
ومن يتظاهر بعداوته لفلسطين ...
فهو إما "عدو" لي أو "ند" ...
أو يتظاهر بحبه لها ...
فهو إما "صديق" لي أو "خل" ...
ومن سكت وتحفظ وتجاهل فهو إما "خائن" أو "مريض" أو"شيطان اخرس" .
علي الحاج
15 آيار 1948
نكبة فلسطين







محمد عبد السلام
منذ 5 ايام
أدباء المنصة
تأثير الخلل في الحاضنة على سوء تلقي الدين
في باب عتبة ضريح الإمام
EN