المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية


Untitled Document
أبحث عن شيء أخر المرجع الالكتروني للمعلوماتية
الفيضان الذي حدث في عهد (أوسركون الثالث)
2025-01-14
الفرعون (أوسركون الثالث)
2025-01-14
الملك (أوبوت)
2025-01-14
تماثيل عظماء الرجال في عصر (بادو باست)
2025-01-14
الفرعون بادو باست
2025-01-14
مقدمة الأسرة الثالثة والعشرون
2025-01-14

فوائد الثوم الطبية (استخدام الثوم لعلاج الثعلبة)
25-3-2016
ملحق وثيقة التأمين العائمة (شهادة التأمين)
4-5-2017
لماذا تمتاز مجموعة الفينوكسي بانخفاض سميتها للبائن؟
10-10-2021
Ordinal Multiplication
29-12-2021
Albumins
30-11-2015
Lalla
21-10-2015


شعبة السقاية في العتبة العبّاسية المقدّسة: آلاف لترات الماء البارد توزّع يوميّاً على الزائرين..  
  
2976   07:40 صباحاً   التاريخ: 7-8-2016
المؤلف : alkafeel
الكتاب أو المصدر :
الجزء والصفحة :
القسم : الاخبار / اخبار الساحة الاسلامية / أخبار العتبة العباسية المقدسة /

أعلن مسؤول شعبة السقاية في قسم الشؤون الخدمية بالعتبة العبّاسية المقدّسة عن توزيعه يوميّاً آلاف اللترات من الماء (RO) المبرّد داخل الصحن الشريف لأبي الفضل العبّاس(عليه السلام) وفي منطقة ما بين الحرمين الشريفين وفي كافّة مناهل المياه المنتشرة في الطرق المؤدّية للحرم الطاهر.

وأضاف الأستاذ أحمد الهنون: "أنّ ملاكات الشعبة بجميع وجباتها العاملة الصباحية والمسائية تبذل جهوداً كبيرة واستثنائية من خلال توزيعها للماء، حيث شهدت هذه الفترة استهلاك كميات كبيرة وبالأخصّ مع ارتفاع درجات الحرارة وازدياد الطلب، وهذا ما يستدعي جهوداً إضافية من ناحية الكوادر العاملة بالإضافة الى الماء والثلج".

مبيّناً: "تهيّأنا لهذا الموسم منذ مدّة طويلة وحسب خطّة وضعناها تتلاءم واحتياجات كلّ موقع، وإنّ مصادر المياه هذه هي من محطّة العتبة العبّاسية المقدّسة للتصفية التي تصل لمحطّةٍ ثانوية أخرى في مقر شعبة السقاية تعمل وفق أنظمة تبريد وخزن خاصّة بها، وهي ذات طاقة خزن وحفظ للمياه بحيث يتمّ إيصالها للمحطّات وحافظات المياه وهي باردة".

وأوضح هنون: "هناك فرق موزّعة حسب كلّ موقع فهناك فرقةٌ داخل الصحن الشريف وأخرى في المنطقة المحيطة وأخرى خارج هذه المساحات، تعمل بصورة دورية على عدم إفراغ أيّ حافظة على مدار الساعة، كذلك نقوم بإجراء الصيانة والتنظيف لجميع هذه المحطّات وتزويدها بأقداح المياه ذات الاستعمال الواحد".