المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
لماذا نجد في فتاوى بعض القدماء كراهة تعلّم الكتابة وقراءة الكتب للمرأة ؟ لماذا تعتبر شهادة المرأة نصف شهادة الرجل ؟ ولماذا ينسب الضلال للمرأة ؟ النجاسة التي تجب ازالتها اذا بلغت مقدارا معينا والنجاسة التي لا يجب ازالتها مماسة الثوب او الجسد للنجس برطوبة او عدمها معنى {فَاتَّقُوا النَّارَ الَّتي‏ وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجارَةُ} معنى {يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ } معنى {أَوْ كَصَيِّبٍ} {مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَـمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّـهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ} موازنة بين هجرة الهكسوس وهجرة الكاسسين. الاثار الاخرى التي تنسب الى الهكسوس. نشأة وتطور علوم القرآن آثار الهكسوس في بوهن. أهمية علوم القرآن عظم مدنية الهكسوس. الأدلة على وجود الهكسوس في عهد الأسرة الثانية عشرة.
Untitled Document
أبحث في الأخبار


تمديد فترة استلام قسائم الاشتراك في المسابقة المهدويّة الخامسة.


  

3695       09:43 صباحاً       التاريخ: 26-2-2017              المصدر: alkafeel.net
تيمّنا بالايام المهدوية في الذكرى السنوية لميلاد الامام الحجة المنتظر( عجل الله تعالى فرجه الشريف) في شهر شعبان المعظم قررت اللجنة التحضيرية المشرفة على المسابقة المهدويّة الخامسة التي تُقيمها العتبةُ العبّاسية المقدّسة بالتعاون مع مركز الدّراسات التخصّصية في الإمام المهديّ(عجّل الله تعالى فرجه) تمديد فترة استلام قسائم الاشتراك في المسابقة
حيث سيكون آخر موعدٍ لاستلام القسائم هو يوم الجمعة (1شعبان 1438هـ) الموافق لـ(28نيسان 2017م) على أن يكون موعد إجراء القرعة وإعلان الفائزين هو يوم الجمعة (22شعبان 1438هـ) الموافق لـ(19آيار 2017م).
هذا وقد حثّت اللّجنةُ المشتركين على التأنّي والبحث وأخذ المعلومة الصحيحة قبل الإجابة عن أسئلة المسابقة.
يُذكر أنّ المسابقة سيذهب ريعُها لمشاريع العتبة المقدّسة ولنشر الثقافة المهدويّة، والاشتراك فيها يأتي عن طريق اقتناء قسيمة اشتراك تحتوي على مجموعةٍ من الأسئلة الخاصّة بالإمام المهديّ(عجّل الله فرجه الشريف) وتحمل رقماً خاصّاً ويبلغ ثمنُها عشرة آلاف دينار عراقي، حيث تُجرى القرعةُ عليها في احتفالٍ مركزيّ يُقام في اختتام المسابقة. 
وتمّ تخصيص (110) جوائز لهذه المسابقة، العشر الأولى عبارة عن سيارة نوع (سوناتا) صالون كاملة المواصفات موديل (2017) مع الرّقم، والمائة جائزة الأخرى هي عبارة عن عمرة وزيارة الى قبر الرسول(صلى الله عليه وآله وسلم). 
وإنّ مراكز بيع القسائم في المزارات الشريفة في المحافظات ومراكز البيع المباشر التابعة للعتبات المقدّسة، ومراكز شركة نور الكفيل المنتشرة في تلك المحافظات، وبحسب وصف فريق العمل المشرف عليها فإنّ هذه المسابقة لاقت استحسان الكثير من شرائح الناس المختلفة، وقد أعدّها كثيرون بأنّها خطوة مميّزة بالاتّجاه الصحيح، تهدف الى التفاعل الإيجابيّ بين العتبات المقدّسة والمجتمع الإسلاميّ.


Untitled Document
طارق الغانمي
رحلةٌ نحو النور
د. فاضل حسن شريف
مفهوم زوج و زوجه و زوجها في القرآن الكريم (ح 3)
حسن الهاشمي
الآثار الوضعية للذنوب... حذار من الذنوب التي توجب سخط...
د. فاضل حسن شريف
جناس كلمة بعل في القرآن الكريم (زوج، صنم) (ح 2)
حسن الهاشمي
أفضل الزهد في الدنيا ذكر الموت
د. فاضل حسن شريف
أرقام في القرآن الكريم (ألف) (ح 5)
عبد العباس الجياشي
محاكمة شيخ بني آمية
علي الحسناوي
مركز الإدارة في دعوى الإلغاء
د. فاضل حسن شريف
أرقام في القرآن الكريم (ألف) (ح 4)
نجم الحجامي
صحابة باعوا دينهم -5 [ عمرو بن العاص]
د. فاضل حسن شريف
أرقام في القرآن الكريم (ألف) (ح 3)
نجم الحجامي
صحابة باعوا دينهم -4 [ بسر بن أرطاة ]
أقلام بمختلف الألوان
جوائز مسابقة كنز المعرفة لشهر شباط 2024
منتظر جعفر الموسوي
مستقبل السياحة العالمية في العالم