جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   

مكتب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة ينشئ صناديق لاستقبال المقترحات والشكاوي


  

264       01:15 مساءً       التاريخ: 1 / 10 / 2016              المصدر: imamali.net
بادر مكتب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة بإنشاء صناديق للاقتراحات والشكاوى والملاحظات كذلك لكافة شرائح المجتمع من الزائرين والمنتسبين من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة الى أفضل من حيث ما يبدون من ملاحظات او من شكاوى .
وقال جعفر البكاء من مكتب سماحة الأمين للعتبة المقدسة في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة " إن مكتب سماحة الأمين العام طرح فكرة إنشاء صناديق صغيرة لاستلام الشكاوي والمقترحات وذلك من أجل الارتقاء بالعمل الجاري لخدمة زائري مرقد أمير المؤمنين في مختلف مفاصل العتبة المقدسة ".
وأضاف" وقد تم توزيع تلك الصناديق في ثلاثة جهات في مداخل الأبواب الرئيسية للصحن الحيدري الشريف (باب القبلة ، وباب أيوان الذهب – باب السوق الكبير، وباب الشيخ الطوسي".
وتابع " وقد أقرت الأمانة العامة للعتبة المقدسة على الأخذ بنظر الاعتبار بالملاحظات والمقترحات والشكاوى الواصلة اليها عبر هذه الصناديق وسيتم إخفاء جميع المعلومات الخاصة بمقدم الملاحظات أو المشتكي من خلال لجنة مخولة برئاسة سماحة الأمين العام الذي سيكون المطلع الأول بنفسه على ما يصل في تلك الصناديق، وسيتم الأخذ بنظر الاعتبار لكل ما يصل من المقترحات والشكاوي سواء من المنتسبين أو المواطنين من الزائرين الكرام".
وأشار" سيتم تخصيص مكافأة لكل من يقدم مقترح يتم الاستفادة منه في مجمل الأعمال الجارية في العتبة المقدسة ".

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .