English
       
جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   
القرآن الكريم وعلومه
عدد المواضيع في القسم ( 11669) موضوعاً
تأملات قرآنية
علوم القرآن
الإعجاز القرآني
قصص قرآنية
العقائد في القرآن
التفسير الجامع
السيرة النبوية

التاريخ: 10 / 10 / 2017 1054
التاريخ: 17 / نيسان / 2015 م 1409
التاريخ: 22 / 8 / 2016 1069
التاريخ: 1 / 5 / 2016 1298
مقالات عقائدية

التاريخ: 25 / أيلول / 2014 م 2066
التاريخ: 9 / تشرين الثاني / 2014 م 1789
التاريخ: 6 / 4 / 2016 1937
التاريخ: 21 / 12 / 2015 1826
المنافقون‏ وخلودهم الدائم في النار .  
  
2027   09:59 صباحاً   التاريخ: 18 / 12 / 2015
المؤلف : الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الكتاب أو المصدر : نفحات القران
الجزء والصفحة : ج6 , ص355.


أقرأ أيضاً
التاريخ: 22 / 12 / 2015 1961
التاريخ: 25 / أيلول / 2014 م 1892
التاريخ: 5 / تشرين الاول / 2014 م 1902
التاريخ: 9 / تشرين الثاني / 2014 م 1807

رغم أنّهم ينخرطون في الظاهر في سلك أهل الإيمان ويُعدّون في زمرة المؤمنين، إلّا أنّهم من المخلدين في جهنّم، كما دلّت على‏ ذلك قوله تعالى، فقد أشار أوّلًا إلى‏ أعمالهم وسلوكهم ثم قالت : {لَن تُغْنِىَ عَنْهُم أَمْوَالُهُم وَلَا اوْلَادُهُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئاً اولَئِكَ اصحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُون} (المجادلة/ 17).

ويقول أيضاً : {انَّ اللَّهَ جَامِعُ المُنَافِقِينَ وَالكَافِرِينَ فِى جَهَنَّمَ جَمِيعاً}. (النساء/ 140).

 

سؤال وجواب

التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 7244
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 6462
التاريخ: 18 / أيلول / 2014 م 4414
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 5745
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 4823
شبهات وردود

التاريخ: 24 / تشرين الثاني / 2014 2607
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 2861
التاريخ: 14 / 3 / 2016 2851
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 2783
هل تعلم

التاريخ: 20 / 5 / 2016 2060
التاريخ: 25 / 11 / 2015 2237
التاريخ: 9 / آيار / 2015 م 2160
التاريخ: 9 / آيار / 2015 م 2407

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .