المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


العتبة العلوية المقدسة تعلن عن افتتاح (المعهد العلوي التخصصي التعليمي)


  

176       11:10 صباحاً       التاريخ: 22 / 11 / 2020              المصدر: imamali
أعلن قسم تكنولوجيا المعلومات في العتبة العلوية المقدسة عن افتتاح معهد تعليمي تخصصي في تكنولوجيا المعلومات والعلوم الأخرى من خلال دورات مختلفة بإشراف مختصين . وتحدث رئيس القسم المهندس كرار الجواهري،لـ( المركز الخبري)حول المهام الموكلة للمعهد قائلا " بتوجيه وإشراف مباشر من الأمين العام للعتبة المقدسة الأستاذ يوسف الشيخ راضي تم افتتاح المعهد العلوي التعليمي التخصصي لتنمية وتطوير المهارات‏، والذي يهدف الى تخريج ملاكات مؤهلة للعمل في شتى المجالات التي تخدم المجتمع".
وعن التفاصيل الأخرى أوضح مدير المعهد المهندس حسن السلامي ، لـ( المركز الخبري) قائلا " تتضمن خطة المعهد إقامة دورات متعددة في المجالات العلمية المختلفة، منها دورات تخصصية كدورة (MTCNA - MikroTik Certificate Network Associated) و كورس (CCNA - Cisco Certified Network Associate) ودورات تعليم البرمجة بلغات مختلفة مثل (HTML - CSS - SQL) وباقي اللغات، و دورات تعليم لحام الكابل الضوئي، ودورات في تعليم اللغات كتعليم اللغة الإنجليزية، وغيرها من الدورات".
وأكمل "يحاضر في الدورات أساتذة مختصون يتم اختيارهم بعناية ودقة، كما يتم في نهاية كل دورة منح المتدربين شهادة من قبل المعهد لاجتيازهم الدورة المشاركين فيها بنجاح .
وتابع " تهدف الدورات إلى تطوير وتنمية مهارات الشباب في التقنيّات العلميّة الحديثة وفي مختلف المجالات العلمية ، كما نهدف مستقبلا إلى توفير العديد من الاختبارات الدوليّة الخاصّة بشركات البرمجيّات حول العالم ".
يذكر إن قسم تكنولوجيا المعلومات أقام سابقاً بنجاح عدة دورات تدريبية وتعليمية في مجال الشبكات والمجالات الأخرى .