المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
المركبات الكيموحيوية الجاذبة للحشرات Biochemical Attractants Compounds الفروق الحضرية الريفية بيئة السكن المركبات الكيموحيوية المثبطة لنمو الحشرات مشاكل إعداد الحسابات القومية في الواقع العملي ـــ مشاكل التقسيم القطاعي (التداخل بين القطاعات) جغرافية السكان العلاقـة بيـن نـظامـي الحـسابات القـوميـة والتـدفقات المـاليـة في الاقتصاد المفتوح (معاملات مع العالم الخارجي) تمييز المشتركات وتعيين المبهمات في جملة من الأسماء والكنى والألقاب/ ابن أبي عمير عن معاوية. تمييز المشتركات وتعيين المبهمات في جملة من الأسماء والكنى والألقاب/ إبراهيم الأسديّ عن معاوية بن عمّار. مجموعة مبيدات الحشرات الكيموحيوية مايكروبية المصدر التجارية (الأفيرمكتينات Avermectins) ادراكات منسوبي مؤسسات التعليم العالي بشأن الحوكمة خصائص المفاهيم والممارسات التنظيمية والإدارية في مؤسسات التعليم العالي. المناخ التنظيمي والحوكمة في مؤسسات التعليم العالي الأنابيب كوسيلة نقل الأمان في النقل مجموعة مبيدات الحشرات الكيموحيوية مايكروبية المصدر التجارية (الاسبينوسات Spinosyns)
Untitled Document
أبحث في الأخبار


قسم الشؤون الفكرية يقيم الملتقى السنوي الأول لتطبيق حقيبة المؤمن


  

1269       03:30 مساءً       التاريخ: 2023-03-20              المصدر: alkafeel.net
أقام قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المُلتقى الأول لتطبيق حقيبة المؤمن، وذلك بمناسبة مرور عشرة أعوام على إطلاقه. وقال رئيس القسم السيد عقيل الياسري إن "القسم أقام اليوم في مجمّع العميد التربوي التابع للعتبة العباسية، المُلتقى الأوّل لتطبيق حقيبة المؤمن بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسه، إذ تضمّن المُلتقى مجموعةً من الفعّاليات التعريفية بالتطبيق، وأهمّ ما حقّقه من إنجازات خلال العقد الأول من إنشائه وماهي الفئات التي قدمت لها خدمات التطبيق". من جانبه قال مديرُ مركز حقيبة المؤمن التابع للقسم السيد علي الجياشي إن "المُلتقى عرض قصّة عمر التطبيق خلال العشرة أعوام الماضية، وأهمّ التحدّيات التي واجهت فريق العمل وما هي المحطّات المفصليّة التي أدّت إلى تطويره والارتقاء به، فضلاً عن رؤية مختلف الإنجازات والأرقام التي حقّقها التطبيق بانتشاره في أكثر من 159 دولةً حول العالم، وأكثر من 82 مليون تحميل للتطبيق و 6 مليار استخدام وغيرها، خلال السنوات العشر الماضية لإطلاقه". وأضاف أن "المُلتقى شهد أيضاً عرضَ أهمّ المشاريع التي تحقّقت خلال السنوات العشر الماضية من عمر التطبيق، إضافةً إلى عرضٍ مفصّلٍ لأهمّ المشاريع والخطط المراد تحقيقها في السنوات القادمة، كما تم عرض الأرقام والإنجازات التي تحقّقت من استخدام التطبيق عبر الهواتف الذكية المتمثّلة بأنظمة (android) و (ios)". وتابع الجياشي "تحدّثنا أيضاً عن عمل تطبيق حقيبة المؤمن وتوسّعه في مجال الذكاء الاصطناعي، والطرائق التي أدّت إلى انتشاره في الفضاء الإلكترونيّ وأبرز الخدمات التي أطلقها خلال الزيارات المليونية، كخدمة إرشاد التائهين وخدمة عداد السير للزائرين خلال أداء مراسيم زيارة الأربعين المباركة، إضافةً إلى تعليم قراءة القرآن الكريم عبر استخدام الذكاء الاصطناعيّ وغيرها". وخُتِم المُلتقى بتكريم فريق عمل مركز حقيبة المؤمن، لجهوده في تعزيز عمل التطبيق خلال السنوات الماضية، وفقاً لمدير المركز.
إلى ذلك بين رئيس قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية الدكتور حسن داخل كريم أن "تطبيق حقيبة المؤمن يمثّل رؤية العتبة العبّاسية المقدسة، في استثمار كلّ الفضاءات وقنوات التواصل الممكنة، لإيصال فكر أهل البيت(عليهم السلام) إلى المجتمع"، مشيراً إلى أن "كلّ هذه الإنجازات التي حقّقها التطبيق، ما هي إلّا جزءٌ بسيط من خطّة عملٍ مستقبلية لجهودٍ مباركة، لفريق العمل والقائمين على هذا التطبيق المميز".


Untitled Document
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية لها علاقة بعيد (ح 3)
حسن الهاشمي
لا يغرنّك طول الأمل فالموت لك بالمرصاد
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية لها علاقة بعيد (ح 2)
علي جبار الماجدي
غارة الوهابيين على مدينة كربلاء المقدسة في عيد الغدير...
د. فاضل حسن شريف
من دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة (ح 4) (بيده الخير)
زيد علي كريم الكفلي
التقوى ميزان التفاضل
حسن السعدي
البرق: قوة طبيعية مذهلة
د. فاضل حسن شريف
من دعاء العشر الأوائل من ذي الحجة (ح 3) (أحدا صمدا)
عبد العباس الجياشي
الحارث بن النعمان الفهري ( يستعجل العذاب في الدنيا قبل...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب الحج ضيافة الله للسيد المدرسي (ح 3)
إسلام سعدون النصراوي
بِدَايَةُ مَرْحَلَةِ التَّغْيِيْرِ الشَّامِلَةِ...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب الحج ضيافة الله للسيد المدرسي (ح 2)
أنور غني الموسوي
الفرق بين التبيين والتفصيل والتصريف في القرآن الكريم...
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب مسلم بن عقيل للشيخ البغدادي (ح 5)