المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
مرض البياض الدقيقي في البامياء مرض الإسكليروتينا في البامياء كيف نستخدم مهارة التفكير الناقد عبر وسائل الإعلام- خامساً : وباي تأثير؟ كيف نستخدم مهارة التفكير الناقد عبر وسائل الإعلام- رابعا : لمن ؟ كيف نستخدم مهارة التفكير الناقد عبر وسائل الإعلام- ثالثاً : بأية وسيلة ؟ كيف نستخدم مهارة التفكير الناقد عبر وسائل الإعلام- ثانياً : يقول ماذا ؟ كيف نستخدم مهارة التفكير الناقد عبر وسائل الإعلام- أولا : من ؟ كيف نستخدم مهارة التفكير الناقد عبر وسائل الإعلام ؟ النفس الامارة بالسوء سبب نزول قوله تعالى: {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِنْ كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِنْدِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (32) وَمَا كَانَ... } [الأنفال: 32، 33] النفس اللوامة سبب نزول قوله تعالى: {وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} [الأنفال: 30] النفس المطمئنة التلازم بين الخوف والرجاء حقيقة الرجاء
Untitled Document
أبحث في الأخبار


بتمويل من مكتب المرجعية.. العتبة الحسينية تعلن قرب انجاز مشروع توسعة مركز القلب والتداخل القسطاري في النجف وتسليمه للجهات المعنية


  

188       01:22 صباحاً       التاريخ: 2 / 12 / 2021              المصدر: imamhussain.org
اعلنت ادارة العتبة الحسينية المقدسة، عن قرب افتتاح مشروع التوسعة الجديدة لمركز القلب والتداخل القسطاري في النجف الاشرف وتسليمه الى دائرة صحة المحافظة بعد انجازه من قبل كوادرها الهندسية والفنية.
وقال رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إن "العمل وصل الى مراحل متقدمة وان نسبة الإنجاز تجاوزت (93%)، كما تم الانتهاء من تجهيز المركز بجميع الأجهزة والخدمات"، لافتا الى ان "مشروع التوسعة الجديدة لمركز القلب والتداخل القسطاري في محافظة النجف الأشرف سيتم تسليمه للجهات المعنية في دائرة صحة المحافظة نهاية الشهر الحالي".
وأضاف أن "المشروع تم تمويله من قبل مكتب المرجعية الدينية العليا في محافظة النجف الاشرف، حيث تبلغ مساحة المركز الإجمالية (2000) متر مربع، إضافة إلى عمل جسر يربط ما بين البناء القديم والبناء الجديد لتسهيل تنقل المرضى والأطباء والممرضين خلال العمليات الجراحية أو الفحوصات الطبية والصحية للمراجعين".
يذكر أن الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة مستمرة بعملها في مركز القلب والتداخل القسطاري والقلب المفتوح في مستشفى الصدر التعليمي بمدينة النجف الاشرف، وذلك كمبادرة وإسناد من العتبة الحسينية المقدسة لدعم وزارة الصحة في خدماتها المقدمة لجميع المواطنين، بتمويل من قبل مكتب المرجعية الدينية العليا.