ما كُنتُ أُدركُ اننا
سَنَضيعُ وَسَطَ هذا الزُحام
ما كنتُ أعرفُ ان لقيانا مُحَرَمَةٌ
مُباحَةٌ فَقَط في الاحلام
مَعالمُ وجوهِنا تَغَيَرت
وصحَةُ أجسادِنا تَدَهورَت
حتى الاشجار من حولنا سَرَقَ الخَريفُ اخضرارها وما أثمرت
ضائعٌ انتَ
و كأن لقياكَ أوهامٌ تراودُني في الظلام!!







محمد عبد السلام
منذ 1 يوم
هتفَ البشيرُ فَقبِّلْ ابنَكَ ياعَليّ
أنا عراقي أين أقرأ ؟
شباب المواكب الحسينية
EN