المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
فسفاتيديل الإينوزيتول هو طليعة للمراسيل الثانية ليزو الشحميات الفسفورية هي متوسطات في أيض مركبات الجليسرول الفسفورية توجد فسفاتيديلات الكولين (اللسيثينات) في الأغشية الخلوية الشحميات الفسفورية هي المكونات الشحمية الرئيسية في الأغشية الكارديوليبين هو الشحم الرئيسي في الأغشية المتقدرية توجد بعض الكحولات في الشحميات الطبيعية ثلاثيات اسيل الجليسرول (ثلاثيات الجليسريد) هي الأشكال الادخارية الرئيسة للأحماض الدهنية تكون ذرتا الكربون 1 و3 من الجيسرول غير متماثلتين مميزات المعطيات الفضائية - الشــمـوليــة ( Synoptic view ) مميزات المعطيات الفضائية - قدرة التمييز الطيفي (Spectral resolution) مميزات المعطيات الفضائية - قدرة التمييز الزمني (Temporal Resolution ) مميزات المعطيات الفضائية - قُـدْرة التمييز المكاني ( Spatial Resolution) مميزات المعطيات الفضائية - الموزائيك الجوي Aerial Mosaics تعكس الخواص الفيزيائية والفيزيولوجية للأحماض الدهنية طول السلسلة ودرجة اللا إشباع عناصر التقرير- تركيب التقرير- كلام الصورة
Untitled Document
أبحث في الأخبار


لواء تابع للعتبة الحسينية يصنع صواريخ متطورة "عابس" سيدشنها في معارك تحرير تلعفر


  

974       09:58 صباحاً       التاريخ: 17 / 8 / 2017              المصدر: imamhussain.org
كشف لواء علي الأكبر عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تطوير نوعي في صواريخ عابس التي يصنعها اللواء ذاتيا، كاشفا ان هذا الإجراء جاء ضمن الاستعدادات الجارية للمشاركة في عمليات تحرير تلعفر.
وقال متحدث بإسم شعبة الإسناد الفني في اللواء فضل عدم الكشف عن اسمه ان، "المعارك القادمة التي سيشارك فيها لواء علي الأكبر ستشهد مشاركة الصواريخ المطورة حديثا فئة عابس".
وأضاف، "أجريت العديد من التجارب التي أثبتت قوة الإصابة التي تتسم بها الصواريخ بالإضافة الى الدقة في إصابة أهدافها". مبينا، "جميع التحديثات التي جرت على الصواريخ كانت بأيادي منتسبي اللواء حصرا".
ويمسك اللواء العديد من الجبهات داخل العراق لمواجهة التنظيمات الإرهابية، فضلا عن مشاركته في العديد من معارك التحرير التي جرت غرب وشمال العراق.
وأشار المتحدث، ان "صاروخ عابس سيدخل الخدمة في معارك تحرير تلعفر المرتقبة من قبضة تنظيم داعش الارهابي".
وتشكل لواء علي الأكبر عليه السلام بمباركة العتبة الحسينية المقدسة بعد إطلاق المرجعية العليا فتوى الجهاد الكفائي لمواجهة تنظيم داعش الارهابي ودفع خطره عن مدن العراق.