المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


موكب أهالي كربلاء يهدي ممثل المرجعية العليا درعا تثمينا للمساهمات الفاعلة والمساندة لإنجاح الفعاليات التي يقيمها خلال المناسبات الدينية


  

328       01:59 صباحاً       التاريخ: 2024-04-18              المصدر: imamhussain.org
أهدى موكب أهالي كربلاء (درع أهالي كربلاء) لممثل المرجعية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك للدور الكبير والمتميز والمساهمات الفاعلة التي تبديها العتبة الحسينية المقدسة في دعم ومساندة أهالي مدينة كربلاء خلال إحيائهم للمناسبات الدينية.  
وقال مسؤول البرامج المقامة بالتعاون مع العتبتين المقدستين وأهالي كربلاء ليث حمد الكيشوان في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "زيارة ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، جاءت من اجل التكريم والشكر على المساهمة الفاعلة ومساندة أهالي مدينة كربلاء في إحياء عدد من المناسبات الدينية الخاصة بأهل البيت (عليهم السلام) وليالي القدر في شهر رمضان المبارك"، لافتا إلى أنه "تم خلال الزيارة تكريم ممثل المرجعية الدينية العليا بدرع (أهالي كربلاء)".
 
وأشار إلى أن "الدعم والمساندة التي تقدمها العتبة الحسينية المقدسة خلال هذه المناسبات وفي جميع المجالات كبيرة، ابتداء من المضيف وصولا إلى الهدايا التي تقدم للمشاركين وتهيئة الورود والمنصة والصوتيات، حيث هناك دعم لوجستي كامل يقدم لنا".
 
وتابع "نطمح بتقديم برامج جديدة خلال الأعوام المقبلة، سواء داخل مدينة كربلاء أو خارجها، بمشاركة ومساندة العتبات المقدسة وأهل المدينة".
 
وتابع "بعد زيارة وتكريم ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، سيكون هناك زيارة وتكريما للأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي ومسؤولي الأقسام والشعب في العتبة تثمينا لدورهم الكبير ودعمهم لإنجاح الفعاليات التي نقيمها في أغلب المناسبات الدينية".
 
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ترعى وتقيم العديد من البرامج الخاصة بمناسبة ولادات ووفيات أهل البيت (عليهم السلام) وفي اغلب المحافظات العراقية.


Untitled Document
منتظر جعفر الموسوي
ماذا تعرف عن الدخل السلبي ؟
.مرتضى صادق
شبّ الليل (لاله عبّاس)
ياسين فؤاد الشريفي
مصطلح (الفرعون) أو (الفراعنة)
طه رسول
رواد الكيمياء في الحضارة الإسلامية شعلة المعرفة التي...
علي الحسناوي
المسؤولية السياسية الفردية للوزارة
مجاهد منعثر الخفاجي
الظلم ظلمات
حسن السعدي
الإعلام: قوة مؤثرة في تشكيل المجتمعات
ياسين فؤاد الشريفي
مدينة ميلان
د. فاضل حسن شريف
تفاسير القرآن الكريم عن الأم (ح 5) (أمه)
حسن الهاشمي
المرجعية تؤكد على ضرورة حفظ أخبار الماضين لإنارة طريق...
د. فاضل حسن شريف
تفاسير القرآن الكريم عن الأم (ح 4) (أمه)
عبد العباس الجياشي
تواتر حديث الإئمة الإثني عشر من آل محمد عليهم السلام...
د. فاضل حسن شريف
مفهوم الزنا في القرآن الكريم (الزنى، الزاني، الزانية،...
حامد محل العطافي
مصاديق المكر الالهي