المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


خصص لمعالجة المواطنين من عموم العراق (مجانا).. (600) حالة استقبلها مركز الوارث لغسيل الكلى الذي افتتحته العتبة الحسينية قبل (40) يوما


  

213       01:52 صباحاً       التاريخ: 6 / 5 / 2021              المصدر: imamhussain
أعلنت ادارة مركز الوارث الخيري لغسيل الكلى الذي افتتحته العتبة الحسينية المقدسة قبل (40) يوما عن استقبال قرابة (600) حالة مرضية ومن كلا الجنسين ومن المحافظات العراقية.
 وقال مدير المركز علي مال الله في حديث للموقع الرسمي، إن "مركز الوارث الخيري لغسيل الكلى من أفضل المراكز الصحية والطبية الخاص بغسيل الكلى ويصنف من الاوائل على مستوى العراق، حيث يحتوي على (14) سريرا مجهزا بأحدث التقنيات الطبية ويقدم جميع خدماته الطبية والصحية مجاناً".
وأوضح أن "المركز يستقبل قرابة (18) إلى (24) حالة مرضية يوماً، حيث بلغ عدد المرضى الراقدين الذين تمت عملية غسيل الكلى لهم أكثر من (600) مريض منذ افتتاح المركز قبل اكثر من شهر".
وأضاف أن "جميع المرضى الذين تم استقبالهم، كانوا من عدة مناطق ومحافظات عراقية، حيث يمتاز مركز الوارث الخيري بوجود كادر طبي متخصص وعدد من الفرق المساعدة له، حيث يعملون على مدار الساعة لتقديم الخدمات الطبية والصحية مجانا".
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وخاصة في القطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية المجانية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء واصحاب الدخل المحدود وبالمجان.