المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


جامعةُ الكفيل تُطلق إصداراً جديداً لموقعها الإلكترونيّ


  

325       01:25 صباحاً       التاريخ: 6 / 5 / 2021              المصدر: alkafeel.net
أطلقت جامعةُ الكفيل التابعةُ لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، إصدارًا جديدًا لموقعها الإلكترونيّ (http://alkafeel.edu.iq).

وقال رئيسُ الجامعة الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهّان: "إنّ هذا الموقع يمثّل نقلةً نوعيّةً في تقديم الخدمات الإلكترونيّة، من خلال الموقع الذي تمّ تصميمه بقالبٍ متميّز، يسهل من خلاله الوصول للمعلومة بالسرعة والوقت المناسبَيْن لطلّابها كافّة، كما يقدّم الموقع الخدمات لأعضاء الهيأة التدريسيّة إضافةً إلى تغطية إنجازات وفعّاليات الجامعة، والأخبار المختلفة".

وأكّد الدهّان: "أنّ إطلاق الموقع الإلكترونيّ الجديد للجامعة بحلّته الجديدة، يندرج في إطار سعي الجامعة الدائم إلى تحقيق التميّز والريادة في الأداء، وحرصها على التطوير المستمرّ في مختلف المجالات، وتمّ ذلك بأيدى أبنائنا من ملاكات شعبة تكنلوجيا المعلومات في جامعتنا، وبالتعاون مع مركز الكفيل لتقنيّة المعلومات".

من جانبها بيّنت مساعدُ رئيس الجامعة للشؤون العلميّة الدكتورة نوال الميالي: "أنّ الموقع الجديد يتمتّع بمستوىً عالٍ من الحماية والأمان، بشكلٍ يتلاءم مع الأنظمة المعمول بها في المواقع العالميّة".

وأوضحت: "أنّ الموقع الجديد يتضمّن إضافة خدماتٍ جديدة للصفحات الخاصّة بالجامعة، مثل عرض الأخبار والإعلانات والأبحاث الخاصّة بها والمؤتمرات الدوليّة، والدورات والنشاطات التي تنظّمها وغيرها".