المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
آخر المواضيع المضافة
أهـداف إدارة الأفـراد عناصـر الانـتاج وتحليلاتهـا ودور العنصر البشـري وتطوراتـه وتأثيراتـه عليهـا تطور النظرة إلى وظيفة إدارة الأفراد العوامل البشرية المؤثرة في الإنتاج الزراعي - السياسات الزراعية - الحيازات الأرضية- مزارع الدولة العوامل البشرية المؤثرة في الإنتاج الزراعي - السياسات الزراعية - التركيب المحصولي العوامل البشرية المؤثرة في الإنتاج الزراعي - السياسات الزراعية - كفاءة الإنتاج الزراعي العوامل البشرية المؤثرة في الإنتاج الزراعي - السياسات الزراعية - التكثيف الزراعي العوامل البشرية المؤثرة في الإنتاج الزراعي - السياسات الزراعية - التكثيف الزراعي- أهمية التكثيف الزراعي العوامل البشرية المؤثرة في الإنتاج الزراعي - درجة التطور العلمي أنواع النشرات الاعتبارات التي تحكم عملية اختيار مواد النشرة غاية القانون كأساس فلسفي لاستقرار المعاملات المالية تمييز استقرار المعاملات المالية من نظرية الوضع الظاهر تكوين نشرة الاخبار العنصر الرئيسي في تكوين نشرة الاخبار
Untitled Document
أبحث في الأخبار


من بينها مركز (57357) في مصر.. العتبة الحسينية توقع مذكرات تفاهم مع أبرز المؤسسات العربية المتخصصة بعلاج الأمراض السرطانية


  

166       02:10 صباحاً       التاريخ: 15 / 4 / 2021              المصدر: imamhussain
أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة وارث لعلاج الامراض السرطانية ومراكز مصرية ولبنانية متخصصة بعلاج الامراض السرطانية.
وقال رئيس هيأة الصحة والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور ستار الساعدي في حديث للموقع الرسمي، إن "مؤسسة وارث لعلاج الأمراض السرطانية التي تنفذها العتبة الحسينية، وقعت مذكرة تفاهم مع مركزي (57357) و(بهية) في مصر، ومركز الاورام السرطانية في لبنان".
وأوضح أن "توقيع هذه المذكرات جاء بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية من قبل افضل الأطباء، فضلا عن تدريب الكوادر الطبية العراقية وتطويرهم".
واكد على أن "العتبة الحسينية المقدسة مستمرة في التعاقدات من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمريض العراقي ومن جميع المحافظات".
وأضاف أن "المدراء والمشرفين على مؤسسة وارث هم عراقيون ولهم باعٍ طويل في هذا المجال".
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وخاصة بالقطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء واصحاب الدخل المحدود وبالمجان.