المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية ينشر محطاته الاستفتائية في ذكرى شهادة الزهراء (عليها السلام)


  

182       01:21 صباحاً       التاريخ: 17 / 1 / 2021              المصدر: imamali
شرعت شعبة التعليم والتوجيه الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة بنشر محطات الإجابة عن المسائل الشرعية داخل الصحن العلوي المطهر، ورواق أبي طالب، واستراحة الإمام الرضا (عليه السلام) للزائرين في منطقة الحولي بمناسبة استشهاد فاطمة الزهراء (عليها السلام). وقال مسؤول الشعبة السيد رسول الغرابي، لـ( المركز الخبري) " تمر علينا في الثالث من شهر جمادى الآخرة فاجعة استشهاد بضعة رسول الله (صلى الله عليه واله) سيدتنا ومولاتنا فاطمة الزهراء (عليها السلام)، حيث تتوافد جموع المؤمنين المعزين من شتى بقاع الأرض لتقديم العزاء والمواساة لسيد الوصيين أمير المؤمنين (عليه السلام). 
وأضاف الغرابي: ولتقديم أفضل خدمة لزائري أمير المؤمنين (عليه السلام) شرعت شعبتنا بنشر محطاتها الاستفتائية داخل الصحن العلوي المطهر وخارجه، ورواق أبي طالب، واستراحة الإمام الرضا (عليه السلام) للزائرين في منطقة الحولي بمناسبة استشهاد فاطمة الزهراء (عليها السلام)، ولمدة ثلاثة أيام بمناسبة استشهاد فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وتابع قائلاً: شغل هذه المحطات كوكبة من طلبة العلوم الدينية في الحوزة العلمية في النجف الأشرف من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءً يجيبون عن أسئلة الزائرين الفقهية والعقائدية والأخلاقية حيث شهدت هذه المحطات اقبالاً واسعاً من قبل الزائرين.
يذكر ان شعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة على تواصل بنشر محطات الإجابة عن المسائل الشرعية في جميع المناسبات الدينية.