المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة تستقبل وفداً من أساتذة كلّية الإمام الكاظم (عليه السلام)


  

164       03:27 مساءً       التاريخ: 2 / 12 / 2020              المصدر: alkafeel.net
استقبلتْ شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة وفداً من أساتذة كلّية الإمام الكاظم(عليه السلام)/ فرع بابل، ترأّس الوفدَ عميدُ الكلّية الدكتور حسن جاسم برفقة مجموعةٍ من رؤساء أقسام الكلّية، وكان في استقبالهم السيّد نائبُ الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة ومعاونُ رئيس قسم العلاقات العامّة.
عن هذه الزيارة بيّن مسؤولُ وحدة النشاطات الجامعيّة في الشعبة المذكورة السيّد منتظر الصافي لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "تضمّن اللّقاء عدّة محاور، منها فتح آفاق تعاونٍ بين كلّية الإمام الكاظم(عليه السلام)/ فرع بابل والعتبة العبّاسية المقدّسة، لرعاية العديد من المهرجانات والمؤتمرات العلميّة التي تنظّمها الكلّية".
وأضاف: "من المحاور المهمّة الأُخَر التي تمّ طرحها خلال هذه الزيارة، هو موضوع دعم العتبة العبّاسية المقدّسة للمكتبة المركزيّة في كلّية الإمام الكاظم، عبر تزويدها ورفدها بمجموعةٍ من الكتب الفكريّة والعلميّة وتهيئة المكتبة، بالإضافة الى صيانة وتأهيل البُنى الخاصّة بكلّية الإمام الكاظم(عليه السلام) وكذلك إنشاء مسقوفات في الكلّية".
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلةٍ من زيارات الجامعات العراقيّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، التي تهدف الى تقوية الأواصر وزيادة التواصل بين الجامعات العراقيّة مع العتبة، وفتح آفاق تعاونٍ في العديد من المجالات العلميّة والثقافيّة والفكريّة.