المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


انعقاد أولى الورشات التنسيقية لمؤتمر حشد العتبات المقدسة الأوّل


  

134       03:20 مساءً       التاريخ: 1 / 12 / 2020              المصدر: alkafeel.net
عُقدت بعد ظهر اليوم الثلاثاء (15 ربيع الآخر 1442هـ) الموافق لـ(1 كانون الأوّل 2020م) في العتبة العلوية المقدسة، أولى الورش الخاصة بمؤتمر حشد العتبات المقدسة الأوّل الذي تُقيمه قيادات فرقة الإمام علي(عليه السلام)، ولواء علي الأكبر(عليه السلام)، وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، ولواء أنصار المرجعيّة، والذي يُعقد تحت شعار (حشدُ العتبات حاضنةُ الفتوى وبُناةُ الدولة).

وعن هذه الورشة، بيّنَ الناطق الاعلامي للمؤتمر الأستاذ حازم فاضل لشبكة الكفيل العالمية قائلاً: «عُقدت اليوم أولى الورشات التنسيقية لهذا المؤتمر المبارك، وقد ضمّت مسؤولي الأقسام الادارية والمالية في كل من فرقة الإمام علي(عليه السلام)، ولواء علي الأكبر(عليه السلام)، وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة، ولواء أنصار المرجعيّة».

وأضاف: «بكل تأكيد تمخضت هذه الورشة عن نتائج جيدة تهدف الى تبادل الخبرات، ووضع آليات محددة للوصول الى توحيد الرؤى بين هذه الألوية».

وتابع: «سيتم جمع كل المقترحات التي طُرحت، وسيتم دراستها بغية الوصول الى قرارات موحّدة لدى هذه الألوية».

وأشار: «سيتضمن المؤتمر في اليومين القادمين ورشات أخريات في كل من العتبة الحسينية المقدسة، والعتبة العباسية المقدسة».

تجدر الاشارة الى أن المؤتمر المذكور انطلق صباح اليوم الثلاثاء في العتبة العلوية المقدسة، وبحضور قيادات وشخصيات أمنية ومحافظي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة، وممثلين من مكاتب مراجع الدين العظام، ورجال دين، فضلاً على وفود مثلت العتبات المقدسة: (العلوية، والحسينية، والعسكرية، والعباسية).