المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


إطلاقُ برنامج براعم الكفيل الإلكترونيّ بنسخته الثالثة


  

58       04:56 مساءً       التاريخ: 31 / 10 / 2020              المصدر: alkafeel.net
أطلق مركزُ الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، النسخة الثالثة من برنامجه التثقيفيّ والتربويّ (براعم الكفيل الإلكترونيّ)، للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين (6 – 11) سنة وبمحاور (تثقيفيّة - إرشاديّة – تنمويّة - طبّية – أخلاقيّة - ترفيهيّة)، وبما يتلاءم مع هذه الأعمار ومستوى إدراكهم واستيعابهم، ويسهم في تكوين بنيةٍ ونشأةٍ صحيحة مبنيّة على أسسٍ مجتمعيّة رصينة.
هذا بحسب ما بيّنته لشبكة الكفيل مديرةُ المركز السيّدة اسمهان إبراهيم، وأضافت أنّه: "تزامناً وتيمّناً بذكرى ميلاد هادي الأمّة ورسولها الأكرم محمد(صلّى الله عليه وآله وسلّم)، وتواصلاً لما حقّقته النسختان السابقتان من نجاحٍ وتفاعلٍ كبيرين، أطلقنا هذه النسخة من البرنامج لتكون مكمّلةً لهما".
وأكّدت: "أنّ البرنامج معدٌّ من قِبل لجنةٍ مختصّة ذات خبرة في التعامل مع هذه الفئات العمريّة، ويسهم في تغديتها روحيّاً وبما يساعد الأمّ في إشغال فراغ أطفالها للأعمار المستهدفة فيه".
وبيّنت: "يستمرّ البرنامجُ لمدّة خمسة أيّام على منصّة التواصل الإلكتروني (تلگرام) https://t.me/children6_11 ، ابتداءً من يوم السبت (31/ 10/ 2020م) لغاية الأربعاء (4/ 11/ 2020م)، وللاشتراك يُمكن الدخول الى المجموعة عبر الرابط الآتي: https://t.me/children6_11 ".
وأضافت: "شروط المشاركة هي:
١- البرنامج للأطفال من الذكور والإناث على أن لا تقلّ أعمارهم عن ٦ سنوات ولا تزيد على ١١ سنة.
2- تُرسل الأنشطةُ المطلوبة مع ذكر اسم الطفل، عمره، المحافظة، رقم هاتف وليّ الأمر".