المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


الأمينُ العامّ للعتبة العسكريّة المقدّسة يكرّم خَدمَة أبي الفضل العبّاس (عليه السلام)


  

217       04:46 مساءً       التاريخ: 30 / 10 / 2020              المصدر: alkafeel.net
كرّم الأمينُ العامّ للعتبة العسكريّة المقدّسة سماحة الشيخ عبد الستار المرشدي، خَدَمةَ أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) المشاركين في تقديم الخدمات لزائري مرقد العسكريّين(عليهما السلام)، في ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكريّ(عليه السلام).
وقد حضر التكريم وفدٌ تقدّمه عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة السيد مصطفى ضياء الدين، وضمّ مسؤول شعبة السادة الخدم ومعاون رئيس قسم المواكب والهيئات الحسينيّة في العتبتين المقدّستين.
التكريم جاء تثميناً لما بذله المشاركون من جهودٍ خلال الزيارة المباركة، وقد شمل كذلك العتبات المقدّسة العلويّة والكاظميّة والمزارات الشيعيّة ومسجد الكوفة وفرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة.
الشيخ المرشدي خلال لقاء التكريم الذي جمعهم في قاعة التشريفات، ثمّن تلك الجهود التي تكلّلت بالنجاح الكبير، والتي قدّم فيها المشاركون كافّة الخدمات والمساندة لبقيّة أقسام العتبة العسكريّة المقدّسة، بتسخير طاقاتهم خدمةً لأهل البيت(عليهم السلام)، داعياً الله تبارك وتعالى للجميع بالتوفيق لهذه الخدمة المباركة.
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد شاركت في دعم جهود العتبة العسكريّة المقدّسة، من خلال تقديمها جملةً من الخدمات الأمنيّة والخدميّة والطبّية، وبما يعزّز العلاقات والتعاون مع العتبات المقدّسة والمزارات الشريفة، وتحقيق الأهداف المشتركة على الصعد كافّة، ومنها تقديم أفضل الخدمات لزائري هذه البقاع الطاهرة.