المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


قسم التربية والتعليم يناقش خطط العام الدراسي الجديد


  

47       02:52 صباحاً       التاريخ: 28 / 10 / 2020              المصدر: alkafeel.net
يواصل قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة تحضيراته الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد، حيث عقدت جملة من الاجتماعات التواصلية بين ادارة القسم و ادارات المدراس للخروج بخطة محكمة لأجل تهيئة الجوانب المختلفة التي من شانها ان تسهم في تذليل العقبات خصوصا في ظل الظرف الاستثنائي الذي يمر به البلد.

وقال الدكتور احمد الكعبي رئيس قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة: اجتمعت رئاسة القسم بإدارات مدارس مجموعة العميد التعلمية لمناقشة الخطط الخاصة بالعام الدراسي الجديد والعمل على تذليل المعوقات التي تعترض سير العمل، خصوصاً وأن هذا العام يختلف تماماً عن الأعوام السابقة لما نعيشه من احداث استثنائية في زمن كورونا التي سيكون فيها دوام المدارس جزئياً وليس كلياً اعتماداً على التعليم الالكتروني.

موضحا: كثفنا الاجتماعات من اجل الوصول الى حلول تناسب الظرف الحالي خصوصا وان مجموعة مدارس العميد قد حققت نتائج طيبة في الاعوام السابقة وكانت لها مبادرات عدة ساهمت انجاح خططها للأعوام السابقة علاوة على هذا العام الذي خرجنا بنتيجة على غرار السنوات السابقة.

يُذكر أنّ قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، قد كثّف جهوده خلال الفترة المنصرمة على التعليم بواسطة المحتوى الإلكترونيّ بشكلٍ موسّع، من أجل الإفادة بشكلٍ أكبر من التكنلوجيا الحديثة.