المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن يُنهي استعداداته الخاصّة بزيارة الأربعين


  

271       11:04 صباحاً       التاريخ: 1 / 10/ 2020              المصدر: alkafeel.net
أنهى قسمُ ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، كامل استعداداته لاستقبال زائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في الزيارة الأربعينيّة، وذلك من خلال استنفار جهود منتسبيه كافّة، من أجل تسهيل عمليّة تنقّل الزائرين وانسيابيّة حركتهم ومكوثهم، إضافةً الى تقديم الخدمات لهم.
رئيسُ القسم المذكور السيد نافع الموسوي بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "أنهت ملاكاتُ قسمنا من كلّ الشعب والوحدات جميع استعداداتها الخاصّة بزيارة الأربعين، حيث وضعت الخطط اللازمة لإنجاح هذه الزيارة الكبرى".
وأضاف: "خطّة القسم تضمّنت كلّ ما يتعلّق بالأمور الأمنيّة من خلال استنفار الشُّعب الأمنيّة في القسم لجهودها، من أجل خلق أجواءٍ آمنة للزائرين الى جانب تقديم الخدمات لهم، من قبيل تسيير عجلات الماء وتوزيعه على المواكب والزائرين، فضلاً عن تهيئة الأماكن لأداء الصلوات ومسير المواكب والزائرين".
وتابع الموسوي: استمرار ملاكاتنا في أعمال التنظيف ومضاعفة جهودها خلال الأيّام المقبلة واستنفار كافّة آليّات القسم، يأتي للحفاظ على نظافة محيط العتبة العبّاسية المقدّسة أثناء مدّة الزيارة".
وأشار الى: "تقديم خدمات إعلاميّة الى كافّة الفضائيّات التي ترغب بنقل أجواء الزيارة الأربعينيّة كذلك، من داخل ساحة ما بين الحرمين الشريفين".
يُذكر أنّ قسم ما بين الحرمين الشريفين التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، حاله حال بقيّة الأقسام التابعة لها قام بجهودٍ استثنائيّة، وقدّم خدماتٍ متنوّعة للقاصدين زيارة الإمام أبي عبد الله الحسين ‏وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في ذكرى الزيارة الأربعينيّة المليونيّة.