المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


العتبة العلوية ... دورة تخصصية حول تشغيل لوحات سيطرة الضغط المتوسط بالتعاون مع شركة (شنايدر الكترك) الفرنسية


  

65       08:35 صباحاً       التاريخ: 5 / 7 / 2020              المصدر: imamali
باشرت كوادر قسم الدراسات والتصاميم في العتبة العلوية المقدسة بصيانة وتشغيل لوحات سيطرة الضغط المتوسط الكهربائية في الصحن العلوي المطهر. وقال رئيس القسم المهندس مهند الأسدي في حديث لـ ( المركز الخبري) إنه " بتوجيه من السيد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي باشرت كوادر قسم الدراسات والتصاميم بالمشروع التشغيلي للوحات سيطرة الضغط المتوسط (33kv) بمساندة قسم الكهرباء وقسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة المقدسة ، بعد دورة تخصصية للكوادر العاملة إقيمت بالتعاون مع شركة (شنايدر الكترك) الفرنسية في العراق وكوادر استشارية متخصصة .
وأضاف " تم تهيئة كوادر من منتسبي العتبة العلوية المقدسة للعمل على لوحات السيطرة و إشراكهم بدورة تطويرية أقيمت في القسم للعمل على اللوحات وصيانتها ، شملت جوانب نظرية وعملية في مجالها التشغيلي الرامي لتطوير مهارة الكوادر التخصصية وزيادة خبراتهم .
يذكر إن قسم الدراسات والتصاميم ومن خلال شعبة التصاميم الكهربائية  يعمل على إعداد التصاميم الكهربائية ، ولوحات السيطرة والحماية الملائمة ،وتقدير الأحمال الكهربائية، وحجم المولدات المناسبة وفق مواصفات وتوصيات وزارة الكهرباء .