المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


قسم الإعلام في العتبة العلوية : فعاليات وبرامج متنوعة يشهدها حفل افتتاح ( جنة الأطفال)


  

80       11:09 صباحاً       التاريخ: 31 / 5 / 2020              المصدر: imamali
شهد حفل افتتاح ( جنة الأطفال ) فعاليات وبرامج متنوعة وحضورا لافتا يتقدمهم الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي الذي افتتح المشروع معلنا بدء نشاطات وفعاليات المشروع التعليمي الترفيهي الأول على مستوى العراق . وحضر حفل الافتتاح نائب الأمين العام الأستاذ رضوان صاحب وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ طالب الليباوي، والسيد أحمد الطالقاني ، والمهندس فاضل خليل إبراهيم ، والأستاذ فائق الشمري ، يرافقهم سكرتير الأمين العام مقرر مجلس الإدارة السيد مرتضى الحلو، وجمع كبير من رؤساء الأقسام والشعب ومنتسبي ومنتسبات العتبة المقدسة والمهتمين بشؤون الطفل .
واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، تلاها كلمة لعضو مجلس إدارة العتبة العلوية رئيس قسم الإعلام الأستاذ فائق الشمري شكر فيها الحضور والجهود التي بذلت وجاء فيها " تستمر انجازات العتبة العلوية المختلفة على أكثر من صعيد منها افتتاح معمل الـ (cnc) ، ومشروع منظومة الرذاذ والتعطير، إلى إطلاق مجلة ( النهج ) ، حتى افتتاح ( جنة الأطفال ) التابعة لمركز المحسن للثقافة الأطفال ، وفي كل هذه الانجازات لايسعنا الا ان نشكر الجميع ابتداءً من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام بجميع شعبها ووحداتها والمنتسبين كافة لإنجازهم هذه المشاريع المهمة في العتبة المقدسة والقادم أفضل ان شاء الله تعالى .
وأضاف " نحن الآن في هذا المشروع - جنة الأطفال - المميز وذلك لوجود المكتبة والكم الكبير من الكتب والإصدارات الخاصة بثقافة الطفل والألعاب الفكرية التي تحاكي الطفل و إدراكاته والمسرح وغيرها من الألعاب والبرامج والنشاطات الأخرى .
وأكمل رئيس قسم الإعلام كلمته قائلا " شكرا لجميع الأقسام التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع وشكرا للأخوة الأعزاء .
وتضمن برنامج الافتتاح عرض مسرحية ( بائع الأمنيات ) الذي مثل أدوارها عدد من الأطفال ، واستعراض للدمى المتحركة بعنوان ( دكان أبو الطرافة ) أدى أدواره عدد من البراعم .
هذا وتجول الحضور في ختام فقرات الحفل للتعرف على الأجنحة المهمة التي تتضمنها ( جنة الأطفال ) كالمكتبة والألعاب وغيرها ، وقد أبدى الجميع سرورهم بما شاهدوه ومباركتهم للجهود المبذولة في إسعاد الطفولة وتنمية مهاراتها.
للمزيد : 
الأمين العام للعتبة العلوية يفتتح مشروع ( جنة الأطفال ) التعليمي الذي يعنى ببناء شخصية الطفل وتنمية مواهبه