المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


إطلاق مسابقةٍ إلكترونيّة نسويّة حول فاجعة هدم أضرحة أئمّة البقيع(عليهم السلام)


  

86       04:09 مساءً       التاريخ: 1 / 6 / 2020              المصدر: alkafeel.net
أعلنت شعبةُ الخطابة الحسينيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن إطلاقها مسابقةً إلكترونيّةً نسويّة تتمحور حول فاجعة هدم أضرحة أئمّة البقيع(عليهم السلام) وتسليط الضوء عليها.
معاونةُ مسؤول شعبة الخطابة الحسينيّة الأستاذة تغريد عبد الخالق التميمي بيّنت لشبكة الكفيل قائلةً: "إنّ المسابقة تنضوي ضمن سلسلة المسابقات التي تبنّتها الشعبة، والتي كانت سابقاً تأخذ منحىً آخر من ناحية المشاركة، لكن بسبب الظروف الحاليّة وما يعانيه البلد من تداعيات انتشار وباء كورونا، فقد التجأنا الى آليّة المسابقات الإلكترونيّة، التي أثبتت نجاحها وتفاعل المشتركات الكبير معها، وهو ما لمسناه خلال مسابقاتنا التي أطلقناها خلال شهر رمضان المبارك، وما هذه المسابقة إلّا واحدةٌ منها".
وأضافت: "المسابقة توسّمت بـ(8 شوال البقيع الدامي) وتتضمّن طرح مجموعةٍ من الأسئلة عبر رابطٍ واستمارة إلكترونيّة هذا الرابط ".
وبيّنت التميمي: "أنّ الأسئلة التي جمعت بين القرآن والسيرة والتاريخ والحديث وُضعت من قِبل لجنةٍ مختصّة في الشعبة، وتمّت الإجابة عنها بصورةٍ مباشرة مع إعطاء النتيجة على أن تُفرز الأسماء الفائزة في ختام المسابقة، مع إجراء القرعة بين الفائزات اللاتي تمّ تخصيص جوائز عينيّة ثمينة لهنّ".
يُذكر أنّ شعبة الخطابة الحسينيّة في كلّ عامٍ، تطلق حزمةً من المسابقات المتنوّعة والعديدة موزّعة على جميع مناسبات السنة، ونظراً للظرف الحالي والتوجيهات المرجعيّة والصحيّة، التي أوصت بعدم التجمّع إضافةً الى فرض حظر التجوال، التجأت الى هذه الطريقة لإيصال صوت برامجها بنفس المستوى الذي يضمن تواصلها وعدم انقطاعها.