المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


تواصلُ الاعمال في مشروع المجمّع التعليميّ الثاني


  

92       03:27 مساءً       التاريخ: 29 / 5 / 2020              المصدر: alkafeel.net
تتواصل الاعمال الخاصة في مشروع المجمّع الثقافيّ التدريسيّ الثاني والذي يجري العمل فيه منذ أكثر من عامين تقريباً حيث وصلت الملاكات العاملة فيه الى نسب انجاز عالية محققةً تقدم كبير .

وقد بيّن رئيسُ قسم التربية والتعليم في العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ الدكتور أحمد الكعبي قائلاً: "إنّ هذا المشروع سيكون بارقة أملٍ جديدة لمستقبل تلاميذنا، لاستيعاب أكبر عددٍ ممكن منهم وتقديم نظامٍ تربويّ وتعليميّ متكامل ينسجم وحجم طموحاتهم وتطلّعاتهم في المستقبل".

من جانبه أوضح مديرُ المشروع المهندس الاستشاري سعد رحيم الفرعون: "انّ مساحة المشروع الكليّة بلغت (45.000 م2)، شُيّدت عليها خمس مدارس وروضتان وأربع قاعاتٍ رياضيّة ومركزٌ ثقافيّ".

مضيفاً: "أنّ أزمة كورونا قد أثّرت بشكلٍ واضح على سير العمل بسبب صعوبة وصول المواد، لكنّنا لم نتوقّف عن العمل بشكلٍ كامل بل لجأنا إلى إنجاز بعض الأعمال الممكنة، والتحضير لما بعد الأزمة لاستئناف العمل وإكمال نسب الإنجاز بأسرع وقتٍ ممكن".


يُذكر أنّ المشروع يقع على طريق (كربلاء – الحرّ) صُمّم تبعاً لتصاميم حديثة، تتلاءم مع ما سيتمّ استخدامه وطبيعة كلّ مُنشَأ، مع الحفاظ على التناغم مع المجموعة الأولى