الاخبار

اخبار الساحة الاسلامية
أخبار العلوم و التكنولوجيا
الاخبار الصحية

الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل السفير الهندي في العراق

10:04 AM

17 / 11 / 2020

69

    المصدر : imamali

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي بدار ضيافة أمير المؤمنين(عليه السلام) ، السفير الهندي في العراق السيد بيراندار سينغ ياداف والوفد المرافق له .

ورحب المهندس الشيخ راضي بالسفير الضيف مقدماً له شرحا مفصلاً عن الأعمال والمشاريع التي تعمل الأمانة  العامة للعتبة العلوية المقدسة على إنجازها لتكون في خدمة الزائرين الوافدين ومواطني مدينة النجف الأشرف  ، داعيا الى المزيد من التعاون المشترك مع الشركات الهندية التخصصية والى تذليل الصعوبات مع مختلف القطاعات الهندسية التي تمتلك خبرة واسعة في مختلف المشاريع.

من جانبه ثمّن السفير الهندي حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معرباً عن سعادته البالغة وهو في أجواء المرقد العلوي الطاهر.

وعبر السفير ياداف خلال حديثه لـ( المركز الخبري) عن انطباعاته خلال الزيارة وتواجده في النجف الأشرف قائلا " شعرت بالسلام في قلبي وانا أدخل المكان المقدس ، وقد وجدت الاجابة على الواقع، لماذا تتوافد جموع الزائرين من الهند خاصة، ومن جميع انحاء العالم عموماً لزيارة المراقد المقدسة ومنها مرقد الإمام علي(عليه السلام) وقد جئت اليوم لأقدم احترامي لهذا المكان المقدس .

وحول لقائه الأمين العام وما خلص له ، أضاف " ناقشنا مع إدارة العتبة العلوية المقدسة سبل تعزيز التعاون بين المؤسسات الهندية ومؤسسة العتبة العلوية المقدسة بما يتعلق بالمشاريع التنموية بالخصوص في المشاريع الخدمية التي تحمل الفائدة لمدينة النجف الأشرف وللزائرين الوافدين لمرقد الإمام علي(عليه السلام) وسنعمل على تشجيع الشركات الهندية ليكون لها دور في إعادة الاعمار    .

الى ذلك قال رئيس قسم العلاقات العامة علي العامري الذي رافق الضيف والوفد المرافق له  " رافق منتسبو قسم العلاقات العامة السفير الهندي في جولة للاطلاع على معالم العتبة العلوية المقدسة، وقد أدى السفير مراسم الزيارة معرباً عن سعادته البالغة في التجوال بأروقة الحرم العلوي الطاهر".

بحث في العناوين     بحث في المحتوى     بحث في اسماء الكتب     بحث في اسماء المؤلفين

القرأن الكريم وعلومه
العقائد الأسلامية
الفقه الأسلامي
علم الرجال
السيرة النبوية
الاخلاق والادعية
اللغة العربية وعلومها
الأدب العربي
الأسرة والمجتمع
التاريخ
الأدارة والاقتصاد
علم الفيزياء
علم الكيمياء
علم الأحياء
الرياضيات
الزراعة
الجغرافية
القانون
الإعلام

رمز الامان : 1941