0
EN
1
المرجع الالكتروني للمعلوماتية

اخبار الساحة الاسلامية

أخبار العتبة العلوية المقدسة

أخبار العتبة الحسينية المقدسة

أخبار العتبة الكاظمية المقدسة

أخبار العتبة العسكرية المقدسة

أخبار العتبة العباسية المقدسة

أخبار العلوم و التكنولوجيا

الاخبار الصحية

الاخبار الاقتصادية

قم بتسجيل الدخول اولاً لكي يتسنى لك الاعجاب والتعليق.

جامعة العميد تنظّم ورشةً تدريبية بعنوان الاستخدام الرشيد للأدوية في المفارز الطبّية

المؤلف:  alkafeel.net

المصدر: 

الجزء والصفحة: 

2026-06-24

95

+

-

20

أقام قسمُ الصيدلة السريرية في كلّية الصيدلة بجامعة العميد، ورشةً تدريبية بعنوان: (الاستخدام الرشيد للأدوية في المفارز الطبّية). وشهدت الورشةُ حضور عميد الكلّية الدكتور عدي عبد الرضا حسين الركابي والمعاون الإداريّ لها، وعددٍ من التدريسيّين فيها إلى جانب الخرّيجين وطلبة المجموعة الطبّية. وقدّم محاورَ الدورة التدريسيّان في الجامعة الدكتور علي حامد عبد الحسين رئيس فرع الصيدلة السريرية، و التدريسي أحمد نزار، اللذان استعرضا أحدث الممارسات العلمية المتعلّقة بالاستخدام الآمن والفعّال للأدوية داخل المفارز الطبّية. وتناولت الورشة عدداً من المحاور المهمّة التي ركّزت على ترسيخ مفاهيم الاستخدام الرشيد للأدوية، والحدّ من الأخطاء الدوائية، فضلاً عن تعزيز كفاءة الملاكات الصحّية في التعامل مع العلاجات الدوائيّة على وفق أسسٍ علميّة ومهنية رصينة.

وتسعى الجامعة من خلال هذه الورشة إلى تنمية المهارات التطبيقية للمشاركين، وتطوير معارفهم العلمية، بما يُسهِمُ في تحسين جودة الخدمات الصحّية المقدّمة للمرضى ورفع مستوى الرعاية الصحّية في مختلف المؤسّسات الطبّية.

لا توجد تعليقات بعد

ما رأيك بالمقال : كن أول من يعلق على هذا المحتوى

الاكثر قراءة في أخبار العتبة العباسية المقدسة

مواضيع ذات صلة


اشترك بقناتنا على التلجرام ليصلك كل ما هو جديد