المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


الكفيل أمنية ترسمُ البسمة على وجوه دار الأيتام في محافظة النجف الأشرف..


  

1072       01:22 مساءً       التاريخ: 13 / 4 / 2017              المصدر: alkafeel.net
في سياق التوجّهات الإنسانيّة للإدارة التنفيذيّة لشركة الكفيل أمنية وبعد زيارة دار المسنّين وشمولهم ببعض الهدايا، قامت إدارةُ الشركة بزيارة الى دار الأيتام وأوعزت بشراء ملابس لهم وتبنّي نقل احتياجات دارهم الجديدة إلى الجهات الرسميّة، وذلك بعد الزيارة التفقّدية التي قام بها المدير التنفيذيّ للشركة المهندس عارف البهاش للاطّلاع على احتياجات الدار والأطفال الأيتام ولقائه بمعاون مدير الدار.
وقال البهّاش: "نثمّن الجهود التي تبذلها إدارة الدار والموظّفون وسعيهم الحثيث لتوفير كلّ مستلزمات الراحة للأطفال الأيتام لتخفيف المعاناة عنهم، ونمدّ لهم يد العون والمساعدة لضمان حصول الأيتام على أفضل مستوى من الرّعاية والاهتمام".. مستذكراً حديث رسول الإنسانيّة ونبيّ الرحمة(صلّى الله عليه وآله) القائل: (أنا وكافل اليتيم في الجنّة).
مبيّناً: "أوعزنا بشراء ملابس للأطفال وتبنّينا نقل احتياجات دارهم الجديد إلى الجهات الحكوميّة وكبار المسؤولين سواء في الحكومة العراقيّة أو العتبة العبّاسية المقدّسة، للنظر في احتياجاتهم وتأثيث الدار، فهم أمانة في أعناقنا وعلينا جميعاً تقع مسؤوليّة تأمين السكن والطعام والمشرب والتعليم الذي يضمن لهم العيش بسلام وكرامة ليكونوا بناة وحماة ورعاة لبلدهم ووطنهم الذي لم يتخلّ عنهم وهم في أصعب الظروف".