المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


بهدف الارتفاع بالواقع الصحي.. ممثل المرجعية العليا يوجه بنقل تجربة احد المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية وتنفيذها في مستشفى عين التمر العام


  

495       02:19 صباحاً       التاريخ: 2024-04-21              المصدر: imamhussain.org
بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي التابع للعتبة الحسينية، عن انطلاق مشروع نقل تجربته الى مستشفى عين التمر العام، وذلك للارتقاء بالواقع الصحي في القضاء وتقديم الدعم اللازم للمرضى والمراجعين.  
وقال مدير مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الدكتور عامر الشمري في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبإشراف رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور حيدر حمزة العابدي، وبالتعاون مع دائرة صحة كربلاء، نم اطلاق مشروع نقل تجربة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي لغرض تنفيذها في مستشفى عين التمر العام، وذلك للارتقاء بالواقع الصحي في القضاء وتقديم الدعم اللازم من المستلزمات والتجهيزات التي يحتاجها المستشفى خدمة للمرضى والمراجعين". 
 
وأوضح أن "مشروع دعم مستشفى عين التمر العام يتكون من عدة خطوات الأولى منها دعم العمليات الجراحية الموجودة في المستشفى، وكذلك توفير الكوادر الطبية من ذي الاختصاص"، مبيناً أن "هذه الخطوة تأتي بهدف تقديم خدمة أكبر للمواطنين في قضاء عين التمر حتى يتم اجراء العمليات في المستشفى بدلا من الذهاب إلى مركز محافظة كربلاء لإجراء العمليات مما سيسهل على المرضى من ابناء القضاء ويخفف عليهم عناء السفر".
 
وتابع أنه "حسب توجيه مدير عام صحة كربلاء، سيتم انشاء صالات عمليات جراحية اضافية، وكذلك تأهيل صالة العمليات القديمة في مستشفى عين التمر العام، وتأتي هذه الخطوة بهدف زيادة القدرة الاستيعابية للمستشفى بما يخص العمليات الجراحية واجراء أكبر ممكن منها".
  
يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تنفذ العديد من المشاريع الخدمية ولا سيما بالقطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء وأصحاب الدخل المحدود وبالمجان، ومن كافة محافظات البلاد.


Untitled Document
حسن السعدي
موقع الشمس في الشتاء والصيف
مجاهد منعثر الخفاجي
مصرعُ العباسِ وأخوته
نجم الحجامي
الإعلام الأموي في محاربة الإمام الحسين (ع) وأهل بيته ..(4)
د. فاضل حسن شريف
كتابات رد عن لماذا أخذ الحسين معه النساء والأطفال الى...
حسن الهاشمي
نهض الحسين لكي لا يبقى الفساد سيدا
د. فاضل حسن شريف
كتابات رد عن لماذا أخذ الحسين معه النساء والأطفال الى...
نجم الحجامي
يزيد بن معاوية (لعنه الله) خليفه المسلمين!!..(2)
د. فاضل حسن شريف
مشتقات السفك في القرآن الكريم (يسفك)
مجاهد منعثر الخفاجي
جرحى الحشد الشعبي استدامة للنصر
نجم الحجامي
يزيد بن معاوية خليفه المسلمين!! ..(1)
د. فاضل حسن شريف
مشتقات السفك في القرآن الكريم (تسفكون)
حنين ضياء عبدالوهاب الربيعي
مركز التفكير وجواب لسؤال (الحب في القلب او العقل)
نجم الحجامي
الإعلام الأموي في محاربة الإمام الحسين (ع) وأهل بيته ..(3)
د. فاضل حسن شريف
آيات قرآنية من كتاب علم الصرف للمؤلف راجي أسمر (ح 3)