المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار
بالصور: صرح تربوي جديد تضيفه العتبة الحسينية.. شاهد كيف أصبح مجمع مدارس الوارث في حي السلام
2024-03-28
بالصور: بزخارف جميلة ومن أفخر الانواع.. فرش السجاد داخل الصحن الحسيني الشريف
2024-03-28
مركز ميزان للرعاية الصحية التابع للعتبة الحسينية المقدسة يحصي خدماته المقدمة ضمن مبادرة عطاء المجتبى (ع) الطبية مدفوعة التكلفة
2024-03-28
بالفيديو: في مستشفى المجتبى (ع) لإمراض الدم وزراعة نخاع العظم.. مراجعون يقدمون شكرهم لممثل المرجعية العليا والعتبة الحسينية على المبادرات التي تخدم العراقيين
2024-03-28
بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية.. قسم الشؤون الدينية التابع للعتبة الحسينية يتفق مع دائرة إصلاح الأحداث على تنفيذ ورش تأهيلية للنزلاء
2024-03-28
سيقدم خدماته للراغبين من طلبة الدراسات العليا والباحثين ومن جميع الجامعات العراقية.. جامعة الزهراء (ع) للبنات التابعة للعتبة الحسينية تعلن عن افتتاح مختبر تخصصي للتقطيع النسيجي
2024-03-28


وحدةُ دعم شمال البصرة تصل لدعم المرابطين في محور قاطع صلاح الدين والحضر


  

1976       08:03 مساءً       التاريخ: 23-2-2020              المصدر: alkafeel.net
سيّرت وحدةُ شمال البصرة للدعم اللوجستي التابعة لشعبة الإغاثة والدعم ، قافلة دعمٍ للمقاتلين المرابطين في محور قاطع صلاح الدين والحضر، وذلك تواصلا لمنهاجها المعد لهذا الغرض.
وقال مسؤولُ وحدة شمال البصرة الأستاذ منير المالكي: "إنّ قافلة المعونات وصلت الى منطقة الحضر لواء أنصار المرجعيّة لواء/44 وكتيبة المدفعيّة، لتقديم معوناتٍ غذائيّة ولوجستيّة للمجاهدين المرابطين هناك، وبعد ذلك توجّهت القافلة الى منطقة جزيرة سامراء حيث يتواجد الغيارى من الملبّين لفتوى المرجعيّة والمرابطين على السواتر الأماميّة".
وبيّن المالكي: "زيارتنا كان لها التأثير في شحذ الهمم بدعمها المعنويّ، إضافةً إلى ما تحمل من دعمٍ مادّي، حيث استبشر الرجال الأبطال بإخوانهم وعلت الأهازيج التي كانت تحمل في أبعاد معانيها إصرار الرجال على الوفاء ومواصلة الطريق حتّى يحقّ الله الحقّ ويحقّقه".
مؤكّداً: "سنبقى على ما عاهدنا الله ومرجعيّتنا عليه، ولا يُثنينا عن مواصلة الطريق شيء، وسنبقى متواصلين مع المجاهدين في كلّ القواطع، حتّى طرد كلّ مَنْ يريد أن يعبث بأمن وسلامة هذا البلد".
من جانبهم قدم المقاتلون المرابطون في القطعات العسكريّة التي تمّت زيارتها، وافر الشكر وعظيم الامتنان لمواكب الدّعم اللوجستيّ التابعة لشعبة الإغاثة في العتبة العبّاسية المقدّسة، على تواصل دعمهم اللوجستيّ والمعنويّ الذي لم ينقطع عن كلّ أبطال القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ ، معتبرين أنّ هذا الدعم ليس بغريبٍ على العتبة العبّاسية المقدّسة التي ما انفكّت وهي تدعم المجاهدين منذ صدور فتوى الدّفاع المقدّسة ولغاية اليوم.
يذكر ان شعبة الدعم والاغاثة التابعة للعتبة العباسية المقدسة كانت قد كثّفت مؤخرا من حضورها وتواجدها في مختلف قواطع العمليّات، من خلال وحداتها والمواكب المرتبطة بها المنتشرة في عددٍ من المحافظات مقدمة دعمها للمقاتلين من القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ.


Untitled Document
د. فاضل حسن شريف
(مـ: لزوم الوقف) في القرآن الكريم (ح 4)
نجم الحجامي
صحابة باعوا دينهم - (8 ج1) [ أبو هريرة ]
د. فاضل حسن شريف
(~: المد المنفصل) وتطبيقات من آيات سورة الأنفال (ح 2)
طه رسول
كيف تحافظ المعادن والفيتامينات على توازن جسم الإنسان؟
جواد مرتضى
{وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا}
د. فاضل حسن شريف
(غنة النون الساكنة أو المشددة) في سورة الحج (ح 3)
جواد مرتضى
الصِّبغَةُ الإلهيَّةُ
د. فاضل حسن شريف
(~: مد ست حركات لزوما) وتطبيقات من سورتي الفاتحة وآل...
جواد مرتضى
نبذة من علم أمير المؤمنين (عليه السلام)
د. فاضل حسن شريف
(~: المد المتصل) وتطبيقات من آيات سورة الأنفال (ح 2)
جواد مرتضى
الاسراء والمعراج للـنبي (ص)
د. فاضل حسن شريف
(قلقلة الطاء الساكنة) في سورتي التوبة و هود
جواد مرتضى
الوليد الأوّل لبيت الرسالة
حسن الهاشمي
أزمة منصب رئيس السلطة التشريعية في بوصلة المرجعية