المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


الفريقُ الوزاريّ للتعليم الإلكترونيّ يتابع سير الامتحانات في جامعة الكفيل


  

346       10:15 صباحاً       التاريخ: 2021/7/21              المصدر: alkafeel.net
تابع الفريقُ الوزاريّ للتعليم الإلكترونيّ التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، سير الامتحانات الحضوريّة في كلّيات جامعة الكفيل، وذلك من خلال جولةٍ إلكترونيّة قام بها برفقة عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة ورئيس هيأة التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الموسوي، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان بصحبة مساعدَيْه العلميّ والإداريّ.
وقد اطّلع الفريقُ على سير العمليّة الامتحانيّة والإجراءات المتّخذة من قِبل لجانها في الكلّيات، ومدى الالتزام بالتعليمات والضوابط الخاصّة بالامتحانات، وزيارة القاعات الامتحانيّة.
وأكّد رئيسُ الجامعة لأعضاء الفريق الوزاريّ، أنّ: "الامتحانات تسير بانسيابيّةٍ عالية، ونحن حريصون على متابعة الامتحانات بشكلٍ يوميّ في جميع الكلّيات، من أجل الوقوف على أبرز المعوّقات والصعوبات التي قد تواجه الطلبة إن وُجدت، وتذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها، فضلاً عن توفير جميع المستلزمات والمتطلّبات لضمان نجاح العمليّة الامتحانيّة وفقاً للتعليمات الوزاريّة، والالتزام بالجدول المُعلَن من قِبل الجامعة والالتزام بالشروط الوقائيّة الصحّية حسب تعليمات وزارة الصحّة".
وفي ختام الزيارة أثنى الفريقُ الوزاريّ على الجهود المتميّزة، التي تقدّمها الجامعة من تدريسيّين ولجان امتحانيّة لإنجاح هذه العمليّة، متمنّياً للجميع النجاح والتوفيق.