المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


تزامناً مع الولادة الميمونة لأمير المؤمنين ع .. افتتاح المقر الجديد لإذاعة وفضائية العتبة العلوية المقدسة


  

288       10:23 صباحاً       التاريخ: 4 / 3 / 2021              المصدر: imamali
أعلن قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة انطلاق البث الفضائي الجديد لإذاعة وفضائية العتبة العلوية المقدسة (عليه السلام) من موقع المبنى الجديد على طريق يا حسين عند العمود (96)، وذلك تيمناً بالولادة العطرة الميمونة للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام). وافتتح نائب الأمين العام الأستاذ رضوان صاحب المبنى الجديد ضمن مراسم أقيمت بالمناسبة بحضور أعضاء مجلس إدارة العتبة وعدد من مسؤولي الأقسام والمنتسبين والعاملين في العتبة المقدسة .
وحول المناسبة تحدث عضو مجلس الإدارة رئيس قسم الإعلام الأستاذ فائق الشمري ،لـ(المركز الخبري) قائلا " ونحن نعيش مناسبة ولادة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، انطلق البث الجديد لإذاعة وفضائية العتبة العلوية المقدسة من مقرها الجديد على (طريق يا حسين) والذي تم تجهيزه من مختلف المعدات والأجهزة والأمور اللوجستية التي من شأنها تطوير مستوى الأداء في الفضائية المباركة ".
وأكمل الشمري قائلا " احتفى منتسبو قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة وبقية العاملين من خَدَمة العتبة وباركوا لأنفسهم بانطلاق البث الفضائي ، وتدشين البناية الجديدة بكل أقسامها وشعبها ، حيث يبغي الجميع ان يقدم ما يرضي الطموح ويثلج قلوب متابعي الفضائية من محبي أمير المؤمنين( صلوات الله عليه ) .
هذا وتضافرت الأقسام الساندة في العتبة المقدسة بالمساهمة الفاعلة في تهيئة البناية الجديدة من ناحية انجاز منظومات السيطرة الكهربائية ، وعمل الاستوديوهات ، والمستلزمات الساندة لعمل الكوادر الإعلامية والفنية والتقنية في الفضائية الأمر الذي ساهم في الإسراع بعملية الانجاز وتهيئة أرجاء المبنى بالكامل .