المرجع الالكتروني للمعلوماتية
المرجع الألكتروني للمعلوماتية
Untitled Document
أبحث في الأخبار


بمشاركة أعضاء هيأتها الإداريّة والعامّة: جمعيّة العميد العلميّة والفكريّة تنظّم اجتماعاً تداوليّاً


  

190       02:34 صباحاً       التاريخ: 26 / 2 / 2021              المصدر: alkafeel.net
نظّمت جمعيّةُ العميد العلميّة والفكريّة اجتماعاً تداوليّاً عُقِد إلكترونيّاً عبر منصّة (zoom)، وشارك فيه أعضاءُ هيأتها الإداريّة والعامّة، وذلك صباح اليوم الجمعة (13 رجب 1442هـ) الموافق لـ(26 شباط 2021م)، حيث طُرحت فيه جملةٌ من الأمور التي تخصّ عمل الجمعيّة وأنشطتها وخططها المستقبليّة، وللخروج برؤيةٍ مشتركة تُسهم في الرقيّ بها.
وقد ترأّس الاجتماع رئيسُ الجمعيّة السيد ليث الموسوي الذي رحّب بالحاضرين وهنّأهم بذكرى مولد أمير المؤمنين علي(عليه السلام)، وتطرّق بعدها إلى أهمّ المقرّرات التي خرج بها اجتماعُ الهيأة الإداريّة وما تمخّض عنه من مقترحاتٍ وأفكار تخصّ أقسام الجمعيّة.
بعد ذلك فُتح باب النقاش بين المشتركين وإبداء الملاحظات والمقترحات لما تمّ طرحه، وقد دارت النقاشات حول آليّة العمل والخطط والمشاريع المستقبليّة التي ستعمل عليها جمعيّةُ العميد العلميّة والفكريّة بما يخدم مسيرة عملها.
وفي ختام هذا الاجتماع وجّه رئيسُ الجمعيّة دعوةً للمشتركين لطرح وإرسال مقترحاتهم التي من شأنها أن تُسهم في تطوير عمل الجمعيّة إداريّاً وتنظيميّاً، مقدّماً شكره لأعضاء الهيأة الإداريّة والعامّة على مجهوداتهم العلميّة المباركة، وتحديد وقتٍ لاجتماعٍ آخر تتمّ من خلاله مناقشة ما تمّ الخروج به في هذا الاجتماع.
يُذكر أنّ جمعيّة العميد العلميّة والفكريّة جمعيّةٌ مسجّلة رسميًّا في وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، حسب الأمر الوزاريّ ذي العدد ب ت 2 – 7199 في 24/ 7/ 2019م.