جميع الاقسام
القرآن الكريم وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه الإسلامي وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد من الاقسام   

وكيلُ المرجعيّة الدينيّة العُليا سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) يتشرّف بزيارة مرقد الإمامين العسكريّين(عليهما السلام) ويؤكّد على ضرورة التعاون بين العتبة العبّاسية والعسكريّة المقدّستين..


  

92       01:10 مساءاً       التاريخ: 5 / 10 / 2016              المصدر: alkafeel
ضمن الجولة التي يقوم بها وكيلُ المرجعيّة الدينيّة العُليا والمتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) لمدينة سامراء تشرّف في باكورة هذه الجولة بزيارة حرم الإمامين العسكريّين(عليهما السلام)، حيث كان على رأس وفدٍ رفيع المستوى ضمّ عدداً من مسؤولي العتبة العبّاسية المقدّسة من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء بعض أقسامها.
استُقبِل الوفدُ بحفاوةٍ من قبل سماحة الشيخ ستار المرشدي (دام عزّه)مدير العتبة العسكريّة المقدّسة، وبعد أن تمّت تأدية مراسيم الزيارة في المرقد الشريف والصلاة والدعاء عُقِد اجتماعٌ موسّع بين الطرفين، حيث تمّ الاستماع لآخر ما وصلت اليه العتبة العسكريّة المقدّسة في مشاريعها العمرانية والفكرية، كذلك تمّ التباحث بخصوص تبادل الخبرات بين الأقسام والشعب في العتبتين المقدّستين والاستفادة من التجربة لدى الطرفين في جميع مرافق العمل الأمنيّة والخدميّة بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للزائر.
وأكّد السيد الصافي (دام عزّه) على ضرورة وأهمّية التعاون بين العتبتين المقدّستين العبّاسية والعسكريّة وتقديم كل ما يسهم في الرقيّ بتقديم الخدمات.
يُذكر أنّه منذ أن بدأت عجلة الإعمار تدور في العتبة العسكريّة المطهّرة كان للعتبة العبّاسية المقدّسة حضورٌ من خلال عدّة لقاءات بين الطرفين، فعُقِدت اجتماعاتٌ دوريّة للاطّلاع على أعمال الأقسام وآلية الأعمال المكلّفة بها من أجل تطوير الملاكات الفنية والنهوض بالواقع العمليّ من أجل تقديم ما هو أفضل للعتبات المقدّسة وخدمة زائريها.
هل تعلم

التاريخ: 18 / 5 / 2016 179
التاريخ: 18 / 5 / 2016 170
التاريخ: 26 / 11 / 2015 259
التاريخ: 10 / آيار / 2015 م 339

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .