English
       
جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   

أثير إذاعة الكفيل النسوية يعانق سماء محافظة بابل


  

74       03:38 مساءً       التاريخ: 6 / 6 / 2019              المصدر: alkafeel.net
بهدف توسيع نطاق بثّها ليصل إلى العائلة المسلمة في كلّ مكان بعد بلوغها ثمان محافظات عراقيّة، شرعت إذاعةُ الكفيل النسويّة ببدء بثّها في محافظة بابل وضواحيها والأماكن المحيطة بها على التردّد الإذاعيّ (FM 101.9) ليحقّق أثيرها بذلك وصولاً إلى تسع محافظات عراقيّة.
يأتي هذا المنجز إثر نصب مرسلةٍ جديدة في قرية الدولاب في محافظة بابل، تبرّع بموقعها الحاج جواد عبد الكاظم شكر من أهالي السياحي.. وتمّت المباشرة بالإرسال ليُغطّي مساحاتٍ كبيرة من المحافظة ويحقّق وضوحاً عالياً في الاستقبال.
بدوره حدّثنا المهندس فراس المسعودي عن هذا الإنجاز قائلاً: "ضمن عملها الدؤوب وسعيها الحثيث لتأسيس بنية تحتيّة إعلاميّة متطوّرة، ولإيصال الرسالة الإيمانيّة الهادفة إلى أكبر عددٍ ممكن من المستمعين، ممّا يسهم في تحقيق أهدافها القائمة على أساس زيادة الوعي العامّ بين الناس عموماً، والنساء والأطفال خصوصاً لكونها موجّهة لهم بالأساس.. لذا قامت الإذاعةُ بنصب وافتتاح مرسلةٍ جديدة لها في محافظة بابل لتغطية مجال بثّها ‏في أقضيتها ونواحيها والمناطق القريبة منها".
مبيّناً: "يتمّ البثّ الآن عن طريق استلام التردّد من إذاعة الكفيل الموجودة في ‏العتبة العبّاسية المقدّسة، ويُعاد بثّه مرّةً أخرى في محافظة بابل على التردّد (101.9 ‏FM‏)، مضافاً لبثّها في ثمان محافظات تمّت تغطيتها مسبقاً وهي: (كربلاء 95.3، النجف 103.9، الكوت 101.3، الديوانية 97.3، السماوة 91.2، ميسان 98.3، البصرة 101.3، صلاح الدين- قضاء بلد 91.9)، فضلاً عن بثّها الفضائيّ على القمر نايل سات عبر التردّد (10727 MHZ) وبمعدّل ترميز (27500) واستقطاب أفقي (H).. وكذلك من خلال صفحة الويب (http://alkafeel.net/radio) ليصل صوتها إلى جميع المستمعين في كلّ أنحاء العالم".
وأضاف المسعودي: "نتوجّه بدورنا بالشكر الجزيل للحاج جواد عبد الكاظم على تبرّعه بموقع المرسلة، وهو بذلك يشارك في دعم هذا المشروع الذي يخدم عوائلنا المسلمة والمجتمع بشكلٍ عام".
من جانبه قال الحاج جواد عبد الكاظم المتبرّع بموقع المرسلة: "يشرّفنا أن نكون من المساهمين في دعم هذا المشروع المبارك الذي يحمل أهدافاً نبيلة على نهج ديننا الحنيف ونهج الأئمّة الأطهار، حيث أنّ للمرأة دوراً كبيراً في بناء المجتمع، ولابُدّ من مخاطبتها وتوعيتها بالشكل الصحيح، وهذا دورٌ برعت فيه إذاعة الكفيل.. كما أنّنا سعداء بوصول صوتها إلى محافظتنا وإلى داخل منازلنا، وهذا من بركات وفيوضات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".
الجدير بالذكر أنّ إذاعة الكفيل النسويّة تنفرد عن غيرها من الإذاعات في العراق والعالم، بأنّ كادرها الفنيّ والإداريّ من النساء فقط، وتمثّل صوت المرأة المسلمة المنطلق من رحاب العتبة العبّاسية المقدّسة.
سؤال وجواب

التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 8285
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 5921
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 5892
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 7915
التاريخ: 24 / تشرين الثاني / 2014 6109

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .