English
       
جميع الاقسام
القرآن وعلومهُ العقائد الإسلامية الفقه وأصولهُ الرجال والحديث سيرة الرسول وآله علوم اللغة العربية الأدب العربي الأسرة والمجتمع الاخلاق و الادعية التاريخ
المزيد   
القرآن الكريم وعلومه
عدد المواضيع في القسم ( 11727) موضوعاً
تأملات قرآنية
علوم القرآن
الإعجاز القرآني
قصص قرآنية
العقائد في القرآن
التفسير الجامع
السيرة النبوية

التاريخ: 28 / 7 / 2016 1475
التاريخ: 15 / 11 / 2015 2223
التاريخ: 13 / 5 / 2016 1691
التاريخ: 27 / كانون الثاني / 2015 1486
مقالات عقائدية

التاريخ: 9 / حزيران / 2015 م 2033
التاريخ: 28 / أيلول / 2014 م 2012
التاريخ: 26 / أيلول / 2014 م 2136
التاريخ: 26 / أيلول / 2014 م 2111
إهلاك الجن  
  
2433   02:46 صباحاً   التاريخ: 3 / حزيران / 2015 م
المؤلف : أبي جعفر محمد بن علي بن شهرآشوب
الكتاب أو المصدر : متشابه القرآن والمختلف فيه
الجزء والصفحة : ج1 ، ص 117


أقرأ أيضاً
التاريخ: 26 / تشرين الثاني / 2014 2462
التاريخ: 10 / آيار / 2015 م 2343
التاريخ: 23 / تشرين الاول / 2014 م 2601
التاريخ: 25 / تشرين الثاني / 2014 2398

قوله سبحانه : {لٰا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلىٰ ويُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جٰانِبٍ دُحُوراً} [الصافات : 8 ، 9] ، وقوله‌ : {مَقٰاعِدَ لِلسَّمْعِ} [الجن : 9] ، وقوله : {مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ} [الحجر : 18] .

 إنما جاز أن يقصدوا الاستراقِ السمع ، مع علمهم بأنهم لا يصلون ، وأنهم يحرقون بالشهب ، لأنهم تارة يسلمون إذا لم يكن هناك من الملائكة شي‌ء ، وتارة يهلكون كراكب البحر.

سؤال وجواب

التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 4763
التاريخ: 8 / 12 / 2015 6847
التاريخ: 8 / 12 / 2015 4857
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 5013
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 6310
شبهات وردود

التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 3332
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 3150
التاريخ: 24 / أيلول / 2014 م 3124
التاريخ: 8 / تشرين الثاني / 2014 م 3001
هل تعلم

التاريخ: 26 / تشرين الاول / 2014 م 2384
التاريخ: 29 / أيلول / 2015 م 2382
التاريخ: 23 / تشرين الاول / 2014 م 2303
التاريخ: 23 / تشرين الاول / 2014 م 2587

المرجع الإلكتروني للمعلوماتية هو موقع معلوماتي موسوعي شامل يحتوي على العديد من النوافذ الفكرية العلمية والإنسانية ، وخيارك الأفضل للبحث عن المعلومة الدقيقة المقتبسة من أمهات الكتب بوثاقةٍ وموضوعية .